حصول الجميعة على عضوية الاتحاد الدولي للمحاسبين

مشاهدة 2843
2 min

حصول الجميعة على عضوية الاتحاد الدولي للمحاسبين

تتقدم جمعية المحاسبين القانونيين اليمنيين بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكافة الجهود التي بذلك للحصول على  العضوية الرسمية للجمعية في الاتحاد الدولي للمحاسبين IFAC.

إن هذا الإنجاز المهني يجب إن يخلد في ذهن كل محاسب قانوني يمني ويُعزَز من خلال المحافظة عليه واستيفاء كافة متطلباته ونحن اليوم إذ نعبر عن فرحتنا التي لا توصف عند تلقينا هذا الخبر تزامنا مع اليوم الدولي للمحاسبة والذي تم فيه التصويت على عضوية جمعية المحاسبين القانونيين اليمنيين بإجماع كامل من قبل لجنة العضوية في الاتحاد الدولي للمحاسبين والتي بلغت 104 صوت من 104 صوت أي بمعدل 100%. .

السيدات والسادة أعضاء جمعية المحاسبين القانونيين اليمنيين، إن هذا الإنجاز أمانة في أعناق الجميع وعلينا أن نضع نصب أعيننا أن هذا الإنجاز لم يأتي إلا بجهود كبيرة بذلت ويجب ان  نحافظ عليه بتهيئة بيئة مهنية يسودها الالتزام بآداب وسلوكيات المهنة والالتزام بالمعايير الدولية للمحاسبة والمراجعة والمحافظة على التعليم المهني المستمر وتفعيل رقابة ادارة الجودة في مكاتبنا وشركاتنا.

ونحن إذ ننتهز هذه المناسبة الكبيرة للمهنة لنشد على عاتق الجميع للسير فيما بدأت الجمعية فيه والمحافظة على هذا الإنجاز وتظافر الجهود لتحقيق المزيد من الاعترافات الدولية، والذي سوف يعود بفائدة على المهنة والمحاسبين القانونيين وبلدنا الحبيب.

وفق الله الجميع لكل ما يحبه ويرضاه . 

صادر عن جمعية المحاسبين القانونيين اليمنيين 

10 نوفمبر 2021م 

صنعاء – الجمهورية اليمنية