افتتاح الدورة التنشيطية لامتحان اجازة محاسب قانوني يمني 2023م

مشاهدة 595
2 min

افتتاح الدورة التنشيطية لامتحان اجازة محاسب قانوني يمني 2023م

جرى اليوم الثلاثاء ٢ ربيع الآخر ١٤٤٥هجرية الموافق 17 أكتوبر 2023م. في مقر جمعية المحاسبين القانونيين اليمنيين YACPA والمعهد التابع لها YACPA IN تدشين الدورة التنشيطية للمتقدمين لإمتحانات الحصول على إجازة المحاسب القانوني للعام 2023، والذي يعقد للمرة 26 في تاريخ الجمعية.

حضر حفل التدشين أمين عام الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية، حيث تم اطلاع المتقدمين على التجهيزات التي يتم القيام بها من اجل التنظيم والترتيب للعملية الامتحانية وذلك من منطلق استشعار الجمعية بأهمية ذلك وكذلك للوفاء بالمسؤولية الملقاة على عاتقها نظراً لان جودة الامتحانات ومهنيتها العامل الرئيس في رفد المهنة بكوادر جيدة الامر الذي ينعكس ايجاباً على تطوير مستوى المهنة في الجمهورية اليمنية وتم القاء العديد من الكلمات التوجيهية التي أكدوا من خلالها على المشاركين أهمية الإستفادة من مثل هذه الدورات وما تقدمة الجمعية لهم من توفير كافة الإمكانات والوسائل التعليمية في الدورة بما ينعكس على ادائهم أثناء الامتحانات.

شارك في الدورة أكثر من 80 متدرباً بمعدل 30 يوم تدريب ( 4 ساعات في اليوم الواحد ) وسوف يشارك فيها العديد من الدكاترة والاستاذة المتخصصين.

عبر المشاركون عن ارتياحهم لإقامة الجمعية هذه الدورة التي تعتبر محطة مهمة لهم لتحديث معلوماتهم وزيادة الاطلاع على كل ما هو جديد في المجال المهني والأكاديمي، شاكرين الجهود التي تبذلها الجمعية في سبيل تذليل جميع الصعاب والمعوقات حتى يتمكن المشاركين من الاستفادة الكاملة من هذه الدورة.